أخبار عاجلة

ماذا جنت؟ طفلةالسنتين تذهب للعمل/شاهد

ماذا جنت ؟طفلة السنتين تذهب للعمل  طفلة لم يتعدى سنها العامين تذهب يوميا برفقة والدتها لبيع المناديل بعد أن تقوم والدتها بلف إيشارب حول رأسها والصغيرة تحاول التحرر من ذلك القيد  ولكن الأم لجلب الاستعطاف تقوم بربط الإيشارب بقوة أكثر والطفلة تحاول التحرر وفي التفاصيل ماذا جنت؟ طفلة السنتين تذهب للعمل.

 

رصدت عدسة كاميرا شبكة كون الإخبارية طفلة صغيرة لم تتعدى العامين في سيارة ميكروباص مع والدتها التي تمر بمشكلة صحيفة في قدميها لما تمنعها عن الخروج للعمل لجلب الطعام لأسرتها ومعها طفلتها الصغيرة التي لم تتعدى العامين لكي تذهب لبيع الكمامات والمناديل الورقية في الصباح الباكر الطفلة الصغيرة تحاول ان تخرج من الوضع الذي وضعت فيه بمحاولة ازالة الإيشارب من على رأسها وتمسك بيديها الصغيرتين الكمامات لعرضها في السيارة كما تفعل بالشارع.

والسؤال ماذا جنت هذة الطفلة وأمثالها كثيرين لا يعرفون معنى الطفولة وتضيع منهم أيامهم ليكبروا فجأة وينجبوا أطفال يحرموا أيضا من طفولتهم وهكذا دواليك المشكلة أننا لا نغرف الحل معذورة الأم فهي لا تستطيع ترك ابنتها ولا تستطيع ترك العمل فهي التي تنفق على الأسرة والحل ما زال مجهولا لانقاذها  وآلاف غيرها.