أخبار عاجلة

دكتورة إيمان دويدار وقصة مركز غزالة وعودة افتتاحه مرة أخرى لخدمة المرضى

مركز طبي متخصص لعلاج المرضى، وأيام مجانية للمحتاجين، من سكان المريوطية والمنيب والأماكن المحيطة، وفي التقرير التالي حوار متكامل مع دكتورة إيمان دويدار مديرة المركز.

د/إيمان دويدار متخصصة في الروماتيزم وإعادة التأهيل وأخصائية تغذية علاجية تقدم خبراتها للمرضى بروشتة غذائية لكل مرض، من خلال المركز

كون: ما الخدمات التي يقدمها مركز غزالة الطبي

دكتور إيمان: يقدم كل التشخيصات اللازمة للمرضى وكل التخصصات متاحة للمرضى، بالاضافة الى عيادات التجميل والسمنة وعيادات إعادة التأهيل فضلا عن العلاج الطبيعي.

كون: منذ متى تم التفكير في هذا المشروع.

دكتورة إيمان: المركز يعمل منذ فترة ويقدم خدماته لكل المحتاجين ولظروف وفاة صاحبه تم بيعه والان لديه إدارة جديدة تسعى لتحقيق أكبر فائدة للمرضى.

كون: ما الخدمات الإضافية التي تميزتم بها؟

دكتورة إيمان: نحن نقدم الكشف بأسعار مناسبة للجميع فضلا عن الكشف المنزلي للمنطقة المحيطة ومبلغها زهيد للغاية بالنسبة للكشف المنزلي وهو 200 جنيه، فضلا عن الكشف المجاني للمتاجين، كما يتخصص مركزنا باعادة تأهيل وتخاطب وتنمية مهارات للأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة بالحجز، والعلاج الطبيعي كما تقديم التغذية العلاجية لكل مرض بداخل المركز.

كما يقدم المركز عيادة تجميل متكاملة حيث تقدم كل الخدمات التي تحصل عليها المرأة بمراكز التجميل بالعيادات بمركز غزالة وبأسعار لا تقبل المنافسة.

كون: ما هي عدد الأدوار بالمركز؟

دكتورة إيمان : المركز 4 أدوار بداخلها مصعد كهربائي ودائما يكون في استقبالهم موظفوا العلاقات العامة يسعون لخدمتهم والإجابة على كل أسئلتهم بدون كلل أو ملل ولدينا على رأسهم الأنسة نهي في الاستقبال وخلفها جميع الموظفين يعرفون جيدا أفضل الطرق للتعامل مع المرضى.

لدينا أيضا أمهر الأطباء في  جميع التخصصات بالاضافة لمعمل التحاليل فالمريض عند وصوله المركز لا يحتاج أي شئ من خارجه وبأسعار مناسبة .

دكتورة إيمان: المركز يطبق الإجراءات الإخترازية من الكمامات والتباعد واستخدام الكحول للحفاظ على المرضى ومن معهم.

مركز غزالة لديه كل ما تحتاجونه