أخبار عاجلة

معركة بين الرجال والنساء بسبب أبو هشيمة على صفحات التواصل الإجتماعي

معركة بين الرجال والنساء بسبب أبو هشيمة على صفحات التواصل الإجتماعي وذلك تعليقا على طلاقه من الفنانة ياسمين صبري وكان قبلها الفنانة هيفاء وهبي وتردد بعض الشائعات تفيد بزواجه من الفنانة مي عز الدين ونرصد لكم تفاصيل معركة دائرة بين الرجال والنساء بسبب أبو هشيمة.

وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد قام بحذف صوره مع زوجته الفنانة ياسمين صبري وألغيا الإثنان المتابعة على جميع سائل التواصل الإجتماعي وأعلنت بعدها الفنانة ياسمين صبري انفصالهما وأنها تكن له الإحترام وسيظلا أصدقاء، إلا أن نشطاء التواصل الإجتماعي هاجموا أبو هشيمة بسبب تعدد الزواج والطلاق ورد الرجال أنه يستخدم حقه الشرعي.

وقالت ناشطة من رواد التواصل الإجتماعي أن على المتابعين توجيه كلمة لأبو هشيمة الذي يبدل النساء كما يبدل بدله فرد عليها أحدهم وقال”ممكن اسال سؤال هل الزواج من اتنين او تلاته حرام هل احمد ابوهشيمه أخطأ عندما تزوج تانى مش عيب ما دام قادر اى واحده تزوجها هل ارغمها على الزواج .. فيه ممثلات اتجوزت اكتر من 10 مرات هل ده معقول احمد ابوهشيمه لا هو أول ولا آخر واحد بيتجوز ويطلق”

وقالت سيدة أخرى العيب على الفنانات اللائي يقبلن هذا الوضع ورد الكثير على التغريدة بأنه لا لوم عليه مدام السيدات وافقن على ذلك ونشر أحدهم أنه ليس أولهم ولا آخرهم فمعتز مسعود تزوج الكثير من الفنانات وطلقهن وتستمر المعركة بين الرجال والنساء