أخبار عاجلة

من غير كلام مع الفنان الراحل حسن مصطفى

من غير كلام ومع الفنان الراحل حسن مصطفى، ويقدم لكم موقعنا ي التهنئة بمناسبة شهر رمضان الكريم ومع أول أيامه المباركة، نبدأها معكم ببرامج زمان،منها أن يرى الجيل الحالي البرامج السابقة وكيف كانت الأفكار والجيل الذي عاصر هذة البرامج والمسلسلات نعود معه ونعيده لذكرياته الجميلة، ونحن معكم مع أولى فقرات شهر رمضان لهذا اليوم، ونبدأ ببرنامج من غير كلام ومع الفنان الراحل حسن مصطفى.

برنامج من غير كلام والذي يعد الأجمل وما زال البعض يلعب هذة اللعبة، مع الفنان حسن مصطفى ونجوم الفن، وكانت هذة الحلقة سهير البابلي، إسعاد يونس وميمي جمال وسهير زكي من السيدات.

وكان من فريق الرجال الفنان الكبير فريد شوقي ومحمود القلعاوي وحسين الشربيني، ويونس شلبي ولنستمتع معا بهذا البرنامج الرائع.

قدم برنامج من غير كلام بعد ذلك الفنان سمير صبري ولكن الاعجاب الأكثر كان للفنان حسن مصطفى والذي جلب الكثير من المشاهدات وقتها، وشهدت الحلقة الأولى التي نعرضها لكم اليوم، صراع بين الفنانين والفنانات حيث وصل فريق السيدات لأعلى نسبة حيث أجابوا على معظم الأسئلة بسرعة، ونعثر فريق الرجال لأكثر من مرة.

ويقدم لكم موقعنا حلقة يوميا من أجمل برامج ومسلسلات زمان تابعونا وسنقدم لكم الأجمل دائما وتواصلوا معنا على الويب سايت في حال رغبتكم في مشاهدة برنامج معين أو مسلسل أو أي عمل فني قديم ترغبون في متابعته

https://www.youtube.com/watch?v=scmP_FASBoQ