أخبار عاجلة

نيللي كريم: لهذا السبب قطعت أذني

نيللي كريم: لهذا السبب قطعت أذني بذلك تحدثت الفنانة نيللي كريم عن مآساتها والتي تسبببت في قطع أذنها، وذلك إلى جانب تفاصيل حياتها ولحظاتها الحلوة والمرة التي مرت بها على جميع الأصعدة ونرصد لكم في التقرير التالي نيللي كريم: لهذا السبب قطعت أذني

تحدثت نيللي كريم مع الإعلامي أنس الوحش عن ورم أصاب أذنها مما  جعلهم يقطعون من أذنها  متابعة ” أصيبت بورم في وجهها قبل سنوات، وتحديداً في المنطقة خلف أذنها، مشيرة إلى أنها قررت السفر للولايات المتحدة الأمريكية للقيام بالعملية”.

وأردفت نيللي كريم إن الأطباء حذروها من هذه العملية لخطورتها، وأنها كانت معرضة للشلل بسبب حساسية العملية ولكنها أصرت على إجرائها.

وتابعت نيللي كريم: “قولت للطبيب الأمريكي إني أعمل ممثلة ولا أرغب في تشوه وجهي، ولهذا السبب اضطر لقطع جزء من أذني، حتى لا يتم تشويه وجهي بالكامل”، فيما وصفت أصعب لحظة في حياتها حين تعرضت والدتها لجلطة ، خاصة أنها تحب والدتها حبا كبيرا، مشيرة إلى أنها روسية الجنسية ولكنها قد تكون أكثر مصرية من الكثير من المصريين.

وقالت نيللي كريم إن والدتها أصيبت بجلطة أثناء تصويرها مسلسل سجن النسا، مشيرة إلى أن هذه كانت أصعب لحظة في حياتها لأنها لا تستطيع أن تتحمل رؤية والدتها وهي تتألم.

وتابعت نيللي كريم: “أنا حساسة زيادة عن اللزوم، أمي جالها جلطة وأنا بصور سجن النسا، روحت المستشفى ولقيت نفسي مش عارفة أتصرف، وجالي ذعر وكلمت أخويا وركب أول طيارة وجه، قولت له أتصرف، أنا تعبت وروحت المستشفى 100 مرة عادي، لكن لما حد من أهلي بيتعب بيجي لي شلل”.