أخبار عاجلة
هنيدي يحتفل بحصوله على الجنسية السعودية وتركي آل شيخ يرد

هنيدي يحتفل بحصوله على الجنسية السعودية وتركي آل شيخ يرد

هنيدي يحتفل بحصوله على الجنسية السعودية وتركي آل شيخ يرد، احتفل الفنان محمد هنيدي بحصوله على الجنسية السعوديه عبر حسابه الرسمي “اكس” تويتر سابقا ، مشيرا الى انها هدية تتوج مشواره الفني ورد على تغريديته رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل شسخ مرحبا.

وقال هنيدي في تدوينته المنشورة، الخميس: “الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم اني إتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين … شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا ل

لمملكة العربية السعودية.. وبالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن .. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي

وعلق رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، بتدوينة على صفحته بمنصة أكس: “اهلاً بيك بين اهلك واخوانك في مملكة الخير والعطاء (ونبغى صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني)”.

فيما تباينت ردود افعال رواد التواصل الاجتماعي على تغريدته منهم من رحب وقدم تهنئته ومنهم من استنكر سعادته بعد حصوله على الجائزة .