• 2023/01/31 8:32:24 صباحًا 8:32 ص

4ساعات تقضيها منة شلبي بالنيابة العامة بسبب حوزتها للمخدرات

4ساعات تقضيها منة شلبي بالنيابة العامة بسبب حوزتها للمخدرات

4ساعات تقضيها منة شلبي بالنيابة العامة بسبب حوزتها للمخدرات

4ساعات تقضيها منة شلبي بالنيابة العامة بمصر الجديدة، عقب القبض عليها بمطار القاهرة، وتم رحيلها واستجوابها وانكرت علاقتها بالمواد المخدرة ونرصد لكم بالتفاصيل 4ساعات تقضيها منة شلبي بالنيابة العامة بسبب حوزتها للمخدرات

وتعود بداية القصة الى القاء الثبض على منة شلبي بواسطة تمكنت شرطة مطار القاهرة، ، وكان بحوزتها مواد مخدرة، وبعد مرور ساعات من ضبطها تم ترحيلها إلي نيابة النزهة بمصر الجديدة لبدء التحقيق معها.

وتم ترحيل الفنانة منة شلبي، إلي نيابة النزهة، في الخامسة من عصر أمس الجمعة، ووجهت النيابة اتهامات بحيازتها مواد مخدرة بقصد التعاطي.

أنكرت الفنانة منة شلبي التهمة المنسوبة إليها، خلال التحقيق معها وأكدت،أنها لا تعلم شيئ عن المضبوطات”.

استمر التحقيق معها ما يقرب من 4 ساعات متواصلة، حتى قررت النيابة العامة في نهاية الأمر، بإخلاء سبيل الفنانة منة شلبي بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.

وكانت النيابة العامة تلقت إخطارًا، ظهر اليوم الجمعة، الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري بضبط الممثلة منة شلبي بمطار القاهرة الدولي حال عودتها من الخارج أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية وبوضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور بها على مواد يُشتبه في كونها مخدرات، فأُلقي القبض عليها وتم التحفظ على المواد المضبوطة.

 

وورد للنيابة العامة اليوم محضر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن ما توصلت إليه التحريات في تلك الواقعة، ثبت به أن المتهمة قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي.

 

وإذ باشرت النيابة العامة التحقيقات، فاستهلتها باستجواب المتهمة فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها.

الطب الشرعي
وعلى ذلك، أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلها بضمان مالي قدره خمسين ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.

 

ومن جانبه، كشف شعبان سعيد المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، تفاصيل التحقيق مع الفنانة منة شلبي، بعد القبض عليها في مطار القاهرة.

 

وأضاف شعبان سعيد المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، أن منة شلبي أنكرت صلتها بالواقعة، وطالبت بإطلاق سراحها بضمان محل الإقامة، متابعا أن النيابة العامة أصدرت قرارا بالأفراح عنها بكفالة بعد انتهاء التحقيقات.

 

منة شلبي قالت إن الحاجة دي مش بتاعتي
وتابع شعبان سعيد المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، أن :”أزمة وهتعدي، وتتقفل، ونقول لها الحمد لله، ومنة قالت إن الحاجة دي مش بتاعتي، وأول مرة اشوفها في النيابة، وحاليا نحن في النيابة وقريبا هتغادر منة شلبي لمنزلها.

Don`t copy text!