أخبار عاجلة

شاهد.. رجل يعود للحياة خلال عملية تحنيطه

تسببت واقعة عودة رجل للحياه هلع العمال بأحد المستشفيات بكينيا، وذلك أثناء إجراء عملبة تحنيطه، حيث عاد المتوفي إلى الحياة بعد ثلاث ساعات من إعلان وفاته، وقبل دفنه بلحظات استيقظ فجأة.

ونقلت  قناة  “سيتيزن تي في” المحلية الكينية تسجيلاً وصوراً للرجل المتوفى بعد أن عاد إلى الحياة، والذي يُدعى بيتر كيجن ويبلغ من العمر 32 عاماً، وقد توفي يوم الثلاثاء الماضي بعد أن انهار في المنزل.

وقال التقريرأن عائلة المتوفي نقلته إلى مستشفى كابكاتيت في مقاطعة كيريشو بعد إصابته بمرض في المعدة، لكنه عاد إلى الحياة بعد ثلاث ساعات من إعلان وفاته.

وكشف الشقيق الأصغر لكيجين أن “ممرضة أعلنت أن المريض توفي قبل وصوله إلى قسم الإصابات”فيما قال عمه أن الموظفين تعجلوا في إعلان وفاة الرجل، حيث تم نقله على الفور إلى مشرحة المستشفى استعداداً لتحنيطه من قبل القائمين على المشرحة.

وتابع أنه كجزء من عملية الحفاظ على الجثة، قام أحد العمال بجرح في ساقه اليمنى لوضع مواد كيميائية، لكن كيجن استعاد وعيه فجأة وبدأ في النحيب من الألم، مما تسبب في حالة رعب للعاملين بالمشرحة وهربوا من المكان على الفور، وهم يعتقدون أن الرجل “الميت” قد قام من موته.

https://www.youtube.com/watch?v=yicer5HmPWA&feature=emb_logo