أخبار عاجلة

جمال النجادة تكشف عن عملية تجميل أجرتها والنشطاء يسخرون

جمال النجادة تكشف عن عملية تجميل أجرتها والنشطاء يسخرون، حيث كشفت الفنانة الخليجية عبر حسابها عن تفاصيل العملية التي أجرتها عبر مقطع فيديو إلا أن النشطاء سخروا منها ونقدم لكم التفاصيل في التقرير التالي:

أظهر مقطع فيديو  لجمال النجادة عبر حسابها الشخصي سناب شات، تحدثت من خلاله عن تفاصيل العملية التي أجرتها مؤخرا وهي سحب العين والحاجب والذي ظهرت من خلال مقطع الفيديو بمظهر مختلف تماما.

 

أظهر الفيديو جمال النجادة بلاصق طبي بجانب عينها نتيجة العملية التي خضعت لها والتي بدلت ملامحها المعتادة وظهرت بمظهر مختلف تماما

أثارت النجادة حالة واسعة من الجدل فبينما اعتبر البعض أنها خضعت لعمليات تجميل، رأى آخرون أنها أفرطت في استخدام حقن الفيلر والبوتكس، حيث ظهرت الفاشنيستا الكويتية بوجه منتفخ للغاية وشفتين ممتلئتين، كما لفتت الأنظار بتغير رسمة الوجه.

وعلق النشطاء على مقطع الفيديو”شفتي نفسج بالمرايه قبل لاتحجين ع العالم!”، “انتي من كثر الفلر ويهج رايح الصوب الثاني عدلي نفسج اول”، “اسألك بالله دحين انتي شايفه نفسك حلوة !!! ترى انتي في عيوننا نفس المسخ الحمدلله الذي عافانا”، “والثالثه اللي تخوفنا بالفيلر و التكساس والشد والنفخ”.

ردت الفنانة على التعليقات الساخرة من جمهورها بطريقة صادمة ، حيث وبخت فيه متابعيها، واتهمتهم بالتحريض على الفاشنيستات، قائلة: “ما عندكم شي غير إنكم تدوروا بسنابات المشاهير، معاكم بقالي سنين خبزاكم وعجناكم، ما عندكم شي حقيقي، تدورون على قصائص، باللي عند جداتكم! وبم إن جزء كبير من المتابعين عندهم درجة كبيرة من التحريض، فانتو ما بتفعلوا شي غير إنكم تقرروا مين يقصد شو،   تعملون قصائص، وتحرضون على هذه، وتفتشون في نوايا هذه، فبم إن الوطيس حامي الأيام دي في السوشيال ميديا فحبيت أقص عليكم الموضوع وأقولكم هذا”.