أخبار عاجلة
نجاح ساحق لمؤتمر سفراء النجاح

نجاح ساحق لمؤتمر سفراء النجاح

كتبت _دينا عاطف

نظمت الدكتورة الإعلامية اميرة مجدي مؤتمر سفراء النجاح الذي اقيم بفندق اور بلازا دار الشرطة بالتجمع الأول لتكريم النماذج الناجحة المؤثرة في المجتمع في مجالات مختلفة منها الطبية والثقافية والفنية والإعلامية والنقابية بالإضافة للمخترعين واصحاب الفكر ومن يقدمون خدمة مجتمعية وتسليط الضوء عليهم ويعد هذا المؤتمر هو الرابع للإعلامية اميرة مجدي بعد مؤتمر تنمية المرأة وقصة بناة الاهرام و١٠٠ مليون قصة.

وقد كان التكريم بناءاً على ترشيحات قوية لسفراء النجاح من الشخصيات المصرية الناجحة المؤثرة على مستوى المجالات المختلفة وتم تكريم هذه القامات والطاقات الشابة .

نجاح ساحق لمؤتمر سفراء النجاح

فقامت اميرة بتكريم الدكتور الإنسان جمال شعبان طبيب امراض القلب وعميد معهد القلب السابق لما يقدمه من مساعدات انسانية ومعنوية للمرضي .

كما تم تكريم النائبة مايسة عطوة لدورها الرائد في المجتمع،
وتكريم النائب عمرو رشدي

واستضافة باقة من السفراء الناجحين الذين لهم علامات مميزة داخل المجتمع ومنهم الدكتورة غادة عيسى طبيبة امراض النساء والتوليد
والطفل المخترع الصغير احمد الصاوي والطالبة المثالية وافضل دكتورة تجميل د/مريم العبيدي
وحصل علي جائزة افضل مدير تحرير مدير تحرير جريدة الجمهورية ا.عادل السعداوي
كما قامت بتكريم افضل مذيعة وهن
ا.منى الوكيل وا.لبني عبد العزيز
وتم تكريم «جروب افضل اماكن الفسح والخروج في مصر» لدعمه للسياحه وتنشيطها مما يؤدي الي تنشيط الاقتصاد المصري. وجروب«Traveller Experience» للرحلات لتنشيط السياحة.

وافضل معلم وافضل كاتب وافضل خبيرة طاقة وافضل شاعر وافضل مؤسسة خيرية وافضل راديو اون لاين

كما تم تكريم رائدات العمل المجتمعي علا فتحي وامل محسن.

وقد تمت التكريمات للشخصيات الملهمة والناجحة بناءا على الترشيحات .

وفي ختام المؤتمر قدم المرشحين بعض الهدايا المجانية كل في مجاله

وقالت اميرة ان الهدف من المؤتمر هو ابراز واحياء كل ما هو جميل بداخلنا من طاقة ايجابية وتكريم النماذج الناجحة لتكون قدوة للشباب.