أخبار عاجلة

نشطاء لـ”شيرين وحسام”: احنا زهقنا

نشطاء لـ"شيرين وحسام": احنا زهقنا
نشطاء لـ”شيرين وحسام”: احنا زهقنا

نشطاء لـ”شيرين وحسام”: احنا زهقنا ، ما زالت المطربة شيرين عبدالوهاب تتصدر التريند بسبب طلاقها من حسام حبيب وعودتها له وما بينها من اتهامات متبادلة وفي النهاية تعود مرة أخرى لتصنع صدمة بين المتابعين بعد التعاطف الشديد معها الا انهم هاجموا المطربة بسبب كثرة التعليقات والأحاديث التي تتكشف حياتهم الخاصة وان كل الوسائل تتحدث عن هذة القصة وجاءت تعليقات النشطاء أنهم لا يرغبون في متابعة قصتهم ونررصد لكم آخر التفاصيل نشطاء لـ”شيرين وحسام”: احنا زهقنا

عبرت شيرين عبد الوهاب، خلال أول مداخلة تليفونية لها، عن سعادتها قائلة: ” أنا سعيدة وصحتي حلوة والحمدلله وبعلنها قدام الناس كلها أنا بتنازل لأخويا عن كل القضايا ومسمحاه ومسامحة كل اللي غلط في حقي”.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” والمذاع عبر قناة “ام بي سي مصر”: “الحمدلله علي كل حاجة وأن مقدرش أخلي أمي زعلانة عشان كدا اتنازلت لأخويا محمد عبد الوهاب”

وأوضحت: “مفيش حد تكون كل الناس بتحبه بالشكل ده ويزعل أو يكون زعلان، وعسي أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم”.

وأكملت: “بشكر أخويا إنه عرفني علي المستشفي دي وبصراحة اتعلمت حاجات حلوة اني اصحي بدري واخد بالي من صحتي”.

وعند اعلانها هذا الخبر انفجر نشطاء التواصل الاجتماعي هذا النبأ وأن القصة لعب اطفال، ومنهم من تساءل هل هذا الكلام صحيح وماذا عما حدث والمشاكل التي أقحمونا بها.

نشطاء لـ"شيرين وحسام": احنا زهقنا

وقالت أحدى الناشطات “يالاااااااهوى شيرين عبد الوهاب رجعت لحسام حبيب تانى وكتبوا الكتاب واعتذرتله على الهواء .. يادى النيلة ده إحنا هنشوف أيام ما يعلم بيها الا ربنا”.

ورد آخر “والله زهقنا من السيرة دي هو احنا ماوراناش الا شيرين عبد الوهاب احنا كرهنا الغناء عشان خاطرها كفايه كده وتلم نفسها وتكفينا شر اخبارها، وآخر قال خلينا نتفرج مسرحيات وافلام واحنا بنتعب من الحاجات دي ربنا يهنيهم، وعدد كبير من النشطاء تفاعل مع الخبر مع استغراب عودتها مرة أخرى.
ومن الواضح أن ما حدث من شيرين خلال هذة الفترة سيؤثر على حب الناس واحترامهم لها وذلك من خلال التريندات التي قالت أنها لم تعد حتى ترغب في رؤيتها وغير ذلك من التعليق على التريند